مجريات ورشة العمل التخصصية في مجال زرع الأسنان في الجامعة الدولية للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع شركة DIO IMPLANT

أقامت كلية طب الأسنان في الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا قسم جراحة الفم والوجه والفكين بالتعاون مع شركة”DIO IMPLANT”ورشة عمل تخصصية في مجال زرع الأسنان ومستجداتها الجراحية والعلاجية بإشراف عميد كلية طب الأسنان أ.د. سالم ركاب بالتعاون مع نخبة من دكاترة الكلية منهم:
د.عيسى سعد و أ.د. هيثم بحاح و م.د. جول الياس و م.د. محمد المقداد و د. عبد الرحمن الناعم المندوب العلمي للشركة.
تمت الورشة بحضور ورعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فيصل العباس وأعضاء الهيئة التعليمية من كلية الأسنان وطلاب الجامعة.
تخللت الورشة عدة محاضرات في موضوعات مختلفة منها عوامل النجاح في زراعة الأسنان والتعريف بنظام الزرع واختلاطات جراحته وتم التركيز على أهمية التشخيص الشعاعي في زرع الأسنان باعتباره من الوسائل التي تساعد الطبيب المعالج في التعلم والتشخيص والعلاج، وتم طرح عدة حالات زرع مخبري.
ناقشت المحاضرات مستجدات الأنظمة العلاجية لزراعة الأسنان وفق أحدث الأسس العلمية والحيوية الدقيقة التي توصل لها أطباء الأسنان حول العالم، بالإضافة إلى أهم أشكال الزرعات السنية والمواد المستخدمة فيها، وعوامل نجاح زراعة الأسنان.
نُظمت ورشة العمل لتكون نشاط علمي وليوم كامل من الجلسات التعليمية النظرية والعملية حيث تهدف إلى تطوير المهارات الحديثة للارتقاء بمستوى الأداء المهني في مجال زراعة الأسنان للطلاب في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها مجال طب الأسنان وتقنياته المتجددة، إلى جانب معرفة أساليب وضع الخطة العلاجية المناسبة لاحتياجات المريض.
من جانبه أكد عميد كلية طب الأسنان بأن إقامة الجامعة لهذه الفعالية، يأتي ضمن رسالة الجامعة وأهدافها تجاه المجتمع وخدمة التخصصات الموجودة في الكلية للإسهام في تحقيق رؤية الجامعة.

[/g_custom_gallery]

Powered By Guestra ©2022