المؤتمر الرابع والعشرين للجمعية العلمية لاتحاد كليات الصيدلة في الوطن العربي الذي انعقد يومي الأربعاء والخميس الموافقين لـِ 29-30/11/2023 في كلية الصيدلة – جامعة دمشق

شاركت الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا ممثلةً برئيسها الأستاذ الدكتور عمار ناصر آغا وعميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور حبيب عبود ولفيف من أساتذة الكلية والطلبة في المؤتمر الرابع والعشرين للجمعية العلمية لاتحاد كليات الصيدلة في الوطن العربي الذي انعقد يومي الأربعاء والخميس الموافقين لـِ 29-30/11/2023 في كلية الصيدلة – جامعة دمشق.

تمثّلت مشاركة الجامعة بحضور حفل الافتتاح الرسمي للمؤتمر وإلقاء عدد من المحاضرات من قبل بعض أساتذة الكلية كجزء من البرنامج العلمي، بالإضافة إلى المشاركة بجناحٍ مخصصٍ للجامعة في المعرض العلمي الدوائي. وقد حازت الجامعة على المرتبة الثالثة في تقييم مشاريع التخرج الطلابية المشاركة.

تتقدّم الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بالشكر والتقدير للأمانة العامة للجمعية العلمية لاتحاد كليات الصيدلة في الوطن العربي وعمادة كلية الصيدلة – جامعة دمشق، ممثلة بالأستاذة الدكتورة لمى يوسف، لاستضافتهم الكريمة وإتاحة الفرصة لمشاركة الخبرات والتعريف بإنجازات الجامعة.

Powered By Guestra ©2024