حفل تكريم وتوزيع الجوائز على الطلبة المتميزين الفائزين بالإبداعات الأدبية بفنون ( القصة والشعر واليومية والخاطرة ) | International University for Science & Technology

حفل تكريم وتوزيع الجوائز على الطلبة المتميزين الفائزين بالإبداعات الأدبية بفنون ( القصة والشعر واليومية والخاطرة )

أقامت الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا ظُهرَ يوم السبت 13/1/2018 حفل تكريم وتوزيع الجوائز على الطلبة المتميزين الفائزين بالإبداعات الأدبية بفنون ( القصة والشعر واليومية والخاطرة ) ، وقد رعى الاحتفال الأستاذ الدكتور فيصل العباس رئيس الجامعة وحضره الأستاذ الدكتور شريف الأشقر نائب رئيس الجامعة عميد شؤون الطلاب والسيد سامر الكومي مدير الأنشطة وبعض السادة العمداء، والأستاذ المهندس فايز اسطفان رئيس المكتب الإداري للاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة ، وأعضاء لجنة الحكم إضافةً إلى جمهور غفير من الطلبة.

ابتدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح الشهداء، والنشيد العربي السوري، وألقى الأستاذ الدكتور نائب رئيس الجامعة كلمة أوضح فيها سياسة الجامعة في التعامل مع المواهب الأدبية الواعدة وضرورة رعايتها وتنميتها، والجهود التي تقدمها الجامعة في هذا السياق، ثم ألقت الطالبة رابية يوسف عضو قيادة فرع الاتحاد كلمة عرضت فيها برامج النشاطات المتنوعة التي يقوم بها فرع الاتحاد مؤكدةً الحرص على رعاية هذه المواهب ودفعها خدمة لتفعيل الحركة الفكرية والثقافية في الجامعة.

وألقى د.عبد الرحمن عبد الرحيم رئيس لجنة تقويم الأعمال الأدبية كلمة شرح فيها أسلوب لجنة التقويم وتحرَّت من خلالها المعايير الموضوعية. وشكر من خلالها رئاسة الجامعة والقائمين عليها لرعاية هذه المواهب ودعمها.

ثم تقدَّمت الطالبة رانيا اسحق فقرأت قصتها الفائزة أمام الحضور ولاقت استحسانهم وثناءهم ، وتبعها الطالب يعقوب الرأس فقرأ قصيدة شعرية ، ثم تلا ذلك كل من الفائزين: علي يوسف عون ونيفين عبد الرؤوف وديان جرموش وروان عياش ، وقد وُزِّعَت على الفائزين جوائز مالية مجزية.

وحاز كل من الطلاب والطالبات على شهادات تقدير وهم: أحلام الزعبي _ لانا بدر الدين_ يحيى كمال الدين_ غيداء التوفيق_ محمد مهند كبارة_ آية الجعفري_ إيمان درويش_ أمنة البهلول_ هيثم أبو شوارب_ رهف المصري ولانا بشير الوزور.

وانتهى الاحتفال عند الساعة الثانية بعد الظهر.

إن الجامعة وعمادة شؤون الطلاب ولجنة التحكيم تتمنى للطلاب الفائزين مزيداً من النجاح واطراد التقدم.

Powered By Guestra ©2018