ندوة علمية بعنوان ” الجديد في مداواة الأسنان اللبية “

بتاريخ 25/11/2017

أقامت كلية طب الأسنان في الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا ندوة علمية بعنوان ” الجديد في مداواة الأسنان اللبية”.

وقد حضر الافتتاح الأستاذ الدكتور شريف الأشقر نائب رئيس الجامعة عميد شؤون الطلاب في الجامعة الدولية والأستاذ الدكتور عصام خوري نائب رئيس جامعة دمشق للشؤون العلمية والأستاذ الدكتور عاطف درويش عميد كلية طب الأسنان في الجامعة الدولية وعدد من الكادر التدريسي وجمهور واسع من الطلاب.

وقد تم خلال الفترة الأولى من الندوة إلقاء محاضرة بعنوان ” المعالجات اللبية للأسنان الدائمة غير مكتملة الذروة” ألقاها الأستاذ الدكتور محمد سالم ركاب تبعه الأستاذ الدكتور صفوح البني الذي تحدث عن الضمادات الدوائية داخل القنوية، وقدمت أ.م.د هيلين أيوبي محاضرة حول الانثقابات الجذرية في سياق المعالجات اللبية، وأدارت الجلسة الأستاذة الدكتورة رويدة صايمة رئيسة قسم أمراض النسج حول السنية.

وتضمنت الفترة الثانية محاضرة للأستاذة الدكتورة كيندا ليوس حول دور الإرواء القنوي في المعالجات اللبية، أما د. ريم ناصر فقد ألقت محاضرة حول ترميم الأسنان المعالجة لبياَ. وأدارت الجلسة الثانية أ.م.د هيلين أيوبي رئيسة قسم مداواة الأسنان.

وجرت عقب كل محاضرة مناقشات واستفسارات أضفت مزيداً من الضوء على الموضوعات المطروحة ، انطلاقاً من سياسة الجامعة وتوجهاتها في زيادة كفاءات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وسعيها نحو التطور والتميز.

Powered By Guestra ©2017