ماذا يعمل برنامج اللغة الانكليزية التحضيري ؟


المستويات 1-6: لا تحتسب كساعات معتمدة في الخطة الدرسيّة, مدّة كلّ مستوى نصف فصل دراسيّ (8 أسابيع)

إن مستويات اللغة الانكليزيّة من 1 إلى 6 لا تحتسب كساعات معتمدة في الخطّة الدرسيّة، و بالتالي فإنّ نتيجتها تكون على أساس نجاح / رسوب. عند تسجيل أي طالب جديد في الجامعة فإنّه يخضع لفحص تحديد مستوى ليتمّ وضعه في المستوى المناسب له، و من ثمّ عليه إتمام جميع المستويات المتبقّية بنجاح حتّى اجتياز المستوى السّادس.

مجلّة IUST REVIEW

هي مجلّة مجّانيّة باللغة الانكليزيّة، يكتبها و يصممّها طلاّب الجامعة الدّولية للعلوم و التكنولوجيا. يقوم برنامج اللغة الانكليزيّة التّحضيريّ بالإشراف على كتابة المجلة و تنقيحها و تصميمها. ما تزال المجلّة في بداياتها و بالتّالي لا يوجد تواريخ إصدار محدّدة حيث أنها تصدر حاليّاً بمعدّل عدد واحد لكل فصل دراسي. طموحنا المستقبلي هو أن تصدر المجلة بمعدّل عددين لكل من الفصل الدراسيّ الأول و الثّاني و بمعدّل عدد واحد للفصل الصّيفيّ.

نادي الدراما :

نادي الدراما باللغة الانكليزيّة يبحث عن المواهب في صفوف طلاّب الجامعة الدّولية للعلوم و التّكنولوجيا. يشرف على النّادي الممثلّ و المخرج الأميركي Joel Adams الذي يدرّب طلاّب النّادي مرّة واحد أسبوعيّاً على مهارات التّمثيل، كل ذلك باللغة الانكليزيّة ممّا يعطي الطّالب فرصة ممتازة لتحسين مهارات المحادثة. لمزيد من المعلومات، اتّصل بـ نور نصري مسؤولة خدمة الطّلاب ضمن برنامج اللغة الانكليزية
For Spring 2009, the drama club will be meeting every Tuesday at 3:00 PM – Room # 38

Powered By Guestra ©2017