عميد كلية الهندسة و التكنولوجيا

GHF-Picture

المعلومات الشخصية :          

الاسم : الدكتور غسان حاتم فلوح         
المرتبة العلمية : أستاذ          
العنوان الحاليسوريا -أوتوستراد درعا – غباغب.         
البريد الالكترونيgfallouh@gmail.com         

السيرة الذاتية : إضغط هنا

كلمة العميد

 

الآن وأكثر من أي وقت مضى، فتحت شهادة البكالوريوس في الهندسة الباب أمام العديد من الفرص الوظيفية والتحديات المثيرة والصعبة. كما أصبحت المهن الهندسية المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي لتواكب المنتجات الجديدة والإبتكارات التي تولد الثروة وترفع من مستوى المعيشة.

منذ إنشائها في عام 2006، وكلية الهندسة والتكنولوجيا في الجامعة الدولية للعلوم والتكنولوجيا تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها، مستندة على برامجها المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والمؤسسات الهندسية المحلية والعالمية، وعلى أعضاء الهيئتين التدريسية والفنية المؤهلين تأهيلاً عالياً، وعلى بنية تحتية حديثة إضافة إلى الدعم المؤسسي المستمر.

تمنح كلية الهندسة والتكنولوجيا درجة البكالوريوس في المجالات التالية: الهندسة المدنية والبيئية، هندسة الحاسوب، هندسة الاتصالات والالكترونيات والهندسة المعمارية؛ كما نتطلع حالياً إلى إطلاق برامج جامعية جديدة في الهندسة المعلوماتية، وهندسة المعلومات والاتصالات.

موطن لحوالي 1000 الجامعيين، وما يقارب 75 من أعضاء الهيئة التدريسية والهيئة الفنية، كلية الهندسة والتكنولوجيا هي لاعب رئيسي في مجال التعليم وتطوير المعرفة على مستوى الجامعة وعلى صعيد المجتمع الأكاديمي في سورية، وخارجها.

نفخر في كافة برامجنا بتزويد طلبتنا بأساس أكاديمي نظري متين مقروناً بدورات احترافية وعلمية وتصميم مشاريع متعددة التخصصات، وأنشطة لاصفية، تتوافق مع احتياجات السوق ومتطلبات الجودة في التعليم الهندسي.

أخيراً، أود أن أغتنم هذه الفرصة كي أؤكد على أن طلابنا هم الأساس والحافز لرسالتنا الأكاديمية، وبالتالي إنه لشرف كبير تعليمهم وتوجيههم ومرافقتهم طوال فترة تطورهم كرواد الجيل القادم من المهندسين.

 

أ.د. غسان فلوح

عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا

 

 

Powered By Guestra ©2017