زيارة مدير المركز الثقافي الروسي في سورية ولبنان

استقبل الأستاذ الدكتور فيصل العباس رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا عند الساعة الثالثة عشرة من ظهر يوم الاثنين الموافق لـ 30 /4 /2018 السيد مدير المركز الثقافي الروسي في سورية ولبنان بحضور نائب رئيس الجامعة والسادة الاساتذة عمداء الكليات

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والآفاق التي يمكن أن تتوطد خلالها علاقات التعاون العلمية من خلال التعاون العلمي والأكاديمي .

وقدم الأستاذ الدكتور العباس عرضاً موجزاً عن نشأة الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا ومدى تطورها وتوسعها وسعيها الدائب نحو التميز في إعداد خريجيها إعداداً علمياً يؤهلهم للتنافس في مجال فرص العمل .

وتم بحث إمكانية التعاون بين الجامعة وبين الجامعات الروسية  والدور الذي يمكن أن يؤديه المركز الثقافي كقناة في هذا السبيل،هذا وقد أشادت الأحاديث المتبادلة بالموقف الذي تنتهجه جمهورية روسيا الاتحادية في النزاعات الدولية والتزامها بمقتضيات القانون الدولي،ومساعدتها البناءة في دعم الشعب السوري والدولة السورية في مواجهة التحديات. واختتم اللقاء بجولة في الكليات المختلفة في مقر الجامعة المؤقت حيث اطلع السيد مدير المركز الثقافي الروسي على القاعات والتجهيزات الخاصة بكلية الهندسة والصيدلة وطب الاسنان .

Powered By Guestra ©2018