زيارة الكادر التدريسي والإداري في الجامعة الدولية إلى المقر الدائم في غباغب

احتفاء بعيد الجلاء أقامت عمادة شؤون الطلاب في الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بالاشتراك مع وحدة نقابة المعلمين في الجامعة رحلة علمية ترفيهية إلى مقر الجامعة الأساسي على طريق درعا – غباغب.

وشارك في الرحلة عدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والتعليمية والمخبرية والإدارية وذلك بغية التعرف على المقر الدائم والاطلاع على بنيته التحتية وما يتوافر فيه من مستلزمات التعليم الريادي والمتميز .

وقد اطلع السادة المشاركون على أقسام الجامعة وجالوا على أبنيتها وكلياتها وعلى قاعات التدريس والمراسم والمخابر والعيادات السنية، وجالوا على أبهاء تلك المباني وفي الساحات الرحبة ذات المسطحات الخضراء، وتضمن برنامج الرحلة إضافة إلى ذلك فقرات تسلية بسيطة.

وتناول السادة المشاركون وبدعوة كريمة من مجلس أمناء الجامعة ورئاستها طعام الغداء في الجامعة بحضور الدكتور عماد الأشقر عضو مجلس الأمناء الذي أشاع حضوره شعوراً طيباً لدى المشاركين. كما تخلل الرحلة تبادل الأحاديث الودية التي خلقت مزيداً من الألفة والتعارف.

هذا وقد أبدى المشاركون إعجابهم بالشروط الموضوعية المتوافرة لعملية تعليم متميزة ومنافسة، كما تقدم بعض المشاركين باقتراح أكدوا فيه على تكرار هذه التجربة التي تؤمن تفاعلاً خلاقاً بين العاملين.

 

Powered By Guestra ©2019