خدمات الطلاب الالكترونية

التسجيل الإلكترونينظام المراسلة الإلكترونيالبريد الالكتروني

يوفر نظام التسجيل الإلكتروني:

  •  إمكانية التسجيل على مقررات الفصل الدراسي إلكترونياً
  • إمكانية سحب وإضافة مقررات دراسية إلكترونيا
  • إمكانية رؤية السجل المالي الخاص بالطالب
  • إمكانية رؤية جدول الطالب
  • إمكانية رؤية جدول المواصلات وحجوزات الباص الخاص بالطالب

لمحة عن نظام المراسلات

إن التطور الهائل في التكنولوجيا والداعم لنظام التعليم في عصر الانترنت اليوم قد فتح آفاقاً وبدائل تساعد على جعل التعليم التقليدي أسهل على الطالب والمدرس على حدٍ سوأ. والوصول للمعلومة في أي وقت ومن أي مكان.

وانطلاقاً من هذا المبدأ قامت الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بإحداث نظام جديد يقوم بتخديم الطلاب للقيام بمراسلة أساتذتهم مما يسهل عليهم عملية التواصل ومشاركة الملفات المتعلقة بالشؤون الدراسية فيما بينهم ويجعل من العملية التعليمية أكثر سهولة ويسراً..

ويمكنهم التواصل أيضاً مع الأقسام الإدارية (القسم المالي -قسم التسجيل والقبول -قسم التقانة -قسم شؤون الطلبة) للإجابة عن استفساراتهم وتسهيل أمورهم الإدارية والمالية والتقنية توفيراً لوقت وجهد الطالب..

وبذلك يكون هذا النظام الذي تم إحداثه هو الوسيلة الرسمية الوحيدة في الجامعة لتواصل الطلاب مع الكادر الإداري والكادر التدريسي..

لتصفح دليل المستخدم من خلال الرابط التالي::

http://messaging.iust.edu.sy/iuststudents/index.html

خدمة البريد الإلكتروني

 

 

 

أصبح البريد الإلكتروني أداة عمل مهمة في العالم، وأصبحت العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إنشاؤها واستلامها بمثابة سجلات، وذلك لأنها توفر دليلاً على صدق الوثائق الأكاديمية والمالية ومعلومات عنها. إلى جانب أنواع المعلومات الأخرى.

كما نقدم خدمة الاحتفاظ برسائل البريد الإلكتروني التي تشكل سجلات وتنظيمها وإدارتها، بحيث يمكن الوصول إليها واستعادتها والاحتفاظ بها طالما أن هناك حاجة إليها. ويتضمن ذلك الاحتفاظ بسجلات البريد الإلكتروني للموظفين الذين تركوا العمل وتنظيمها وإدارتها.

Powered By Guestra ©2017