حفل تخرّج الدّفعة الثامنة من طلاب الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أقامت الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا حفل تخرج الدفعة الثامنة من طلابها في اختصاصات طب الأسنان والصيدلة والهندسة التكنولوجيا وإدارة الأعمال والتمويل والأداب والعلوم وذلك عند الساعة الثالثة من يوم الاثنين الواقع في 29/8/2016 في القاعة الرئيسة من دار الأسد الثقافة والفنون (الأوبرا).

          وحضر الاحتفال الأستاذ الدكتور بطرس ميالة معاون وزير التعليم العالي لشؤون التعليم الخاص ممثل راعي الاحتفال وعدد من السادة المسؤولين ورؤساء الجامعات وممثلون عن النقابات المهنية ورئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذ كنعان كنعان وعدد من أعضاء المجلس ، ورئيس الجامعة الدولية ونائبه وأعضاء مجلس الجامعة وأعضاء قيادة فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية والخريجون وذويهم.

          ابتدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء والنشيد العربي السوري، وأُلقيت في الاحتفال عدد من الكلمات ألقاها كل من الأستاذ الدكتور معاون وزير التعليم، والأستاذ الدكتور فيصل العباس رئيس الجامعة والزميل فايز اسطفان رئيس المكتب الإداري للاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة ، والطالبة الخريجة الأولى زينة الحاج حسين.

          وركزت الكلمات على التهنئة القلبية للخريجين، والشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس ، ودور المتابعة في تلقي المعارف وتطوير المهارات بعد التخرج ، كما ركزت الكلمات على تقدير الدور الوطني والقومي الذي يؤديه الجيش العربي السوري للحفاظ على أرض الوطن ودحر القوى الظلامية والإرهابية ، وترحمت على أرواح الشهداء متمنية للجرحى الشفاء العاجل.

          بعد ذلك قام الدكتور رئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء بتقديم درع تذكاري للسيد ممثل راعي الاحتفال، كما قام السادة ممثل راعي الاحتفال ورئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء وعميد الكلية المختص بتوزيع الشهادات على الخريجين.

 

Powered By Guestra ©2017