حفل تأبين بذكرى مرور أربعين يوماً على وفاة الأستاذ الدكتور غسان فلوح عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا

أقامت كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية بجامعة دمشق بالتعاون مع الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا حفل تأبين بذكرى مرور أربعين يوماً على وفاة الأستاذ الدكتور غسان فلوح عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا في الجامعة الدولية ، وذلك عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الثلاثاء بالواقع في 13/2/2018 على مُدَّرَج الباسل في كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية.

وقد حضر حفل التأبين الأستاذ الدكتور معاون وزير التعليم العالي لشؤون التعليم الخاص ، ونائب رئيس جامعة دمشق ، وعدد من رؤوساء الجامعات الخاصة وممثلون عن نقابة المعلمين ونقابة المهندسين، ورئيس مجلس الأمناء في الجامعة الدولية ورئيس الجامعة الدولية وعدد من عمداء الكليات ورؤوساء الأقسام في الكلية والجامعة، وجمهور من أعضاء الهيئة التدريسية والتعليمية والفنية وآل الفقيد.

وقد ابتدأ الحفل بفيلم قصير لخَّص نبذة سريعة عن سيرة الفقيد، ثم تتالى إلقاء عدد من كلمات التأبين لممثلين عن الحزب ونقابة المعلمين والمهندسين وعن العاملين في الجامعة الدولية وممثل الطلبة الذين درَّسهم الفقيد.

وألقى الأستاذ الدكتور فيصل العباس كلمة أصدقاء الفقيد ، حيث أبرز في الكلمة الأخلاق الحميدة والشيم الكريمة التي تميز شخصية الفقيد، وبعضاً من ذكريات الدراسة ، وروح التفاني التي تمتع بها خلال العمل وبحثه الدائم عن التميز.

واختُتِم الحفل بكلمة آل الفقيد التي تضمنت توجيه الشكر لكل من أسهم في إقامة هذه المبادرة. وأجمعت جملة الكلمات على الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة، واختُتم الحفل بتقديم التعازي لآل الفقيد.

Powered By Guestra ©2018