الحفل الختامي لفعالية أوتستراد شباب التي أُقيمت في الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أقامت الجامعة الدوليَّة الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة والشركة الوطنية للإدارة وتنمية الموارد البشرية وفريق صدى إيجابي التنموي الحفل الختامي لفعالية أوتستراد شباب ظهر يوم الثلاثاء 13/12/2016، التي أُقيمت في الجامعة الدولية في الفترة ما بين 28/11/2016 ولغاية 1/12/2016. حيث تضمنت الفعالية عدداً من المحاضرات والنشاطات في المجالات المختلفة التي تهمُّ طلبة الجامعة، وقد شارك في هذه النشاطات والمحاضرات عدد كبير من طلاب الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا.

حضر حفل الختام السيد الدكتور رئيس الجامعة، والدكتور عميد شؤون الطلاب، والسادة عمداء الكليات، وفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة، وممثل عن الشركة الوطنية للإدارة وتنمية الموارد البشرية، وقائد وأعضاء فريق صدى إيجابي التنموي، حيث أُلقيَت عدد من الكلمات من الأطراف المشاركة في الفعالية كافةً.

 وبعدها تمَّ تبادل الشهادات والدروع التكريمية بين الأطراف المشاركين جميعهم، كما قامت إدارة الجامعة الدولية والممثلون عن الفريق والشركة وفرع الاتحاد الوطني للطلبة في الجامعة بتوزيع شهادات حضور للطلاب جميعهم المشاركين في الفعالية.

Powered By Guestra ©2017