استقبال الطلبة الجدد في كليتي الهندسة والتكنولوجيا وإدارة الأعمال والتمويل

 استؤنفت اليوم الاثنين 9/11/2020 لقاءات استقبال الطلاب الجدد في الساعة التاسعة والنصف صباحاً لطلاب الهندسة والتكنولوجيا وفي الساعة الحادية عشر والنصف ظهراً لطلاب إدارة الأعمال والتمويل وذلك بحضور الأستاذ الدكتور فيصل العباس رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا والأستاذ الدكتور شريف الأشقر نائب رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا والأستاذ الدكتور مأمون السمكري عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا والأستاذ الدكتور رغيد قصوعة عميد كلية إدارة الأعمال والتمويل والأستاذ سامر الكومي مدير الأنشطة في الجامعة والزميل ميّاس إسماعيل ممثل اتحاد الطلبة ورئيس الهيئة الإدارية في كلية الهندسة والتكنولوجيا وكلية إدارة الأعمال والتمويل وجمهور واسع من الطلاب.
وقد قدم الأستاذ الدكتور فيصل العباس رئيس الجامعة كلمة ترحيببة بالطلاب الجدد وأن الكادر بشقيه التدريسي والإداري إضافة إلى الطلاب مشتركون جميعاً بهدف كبير وهو إنجاح العملية التعليمية.
كما تناول اللقائين شرحاً مستفيضاً للأستاذ الدكتور شريف الأشقر نائب رئيس الجامعة عن الجامعة وتاريخ تأسيسها كما تحدث عن ضرورة تنمية وصقل شخصية الطالب من خلال الأنشطة العديدة التي تقوم بها عمادة شؤون الطلاب كالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية وغيرها من النشاطات.
كذلك فقد تناول اللقاء شرح تفصيلي من قِبل السيدين عميدي الكليتين لقوانين وأنظمة الجامعة التي تُعنى بالطالب من كافة النواحي وإلى ضرورة انتباه الطالب إلى توخي الدقة في اختيار موادهم والحفاظ على معدلاتهم فوق النقطة /2/.
كما تحدث الزميل ميّاس إسماعيل ممثل اتحاد الطلبة عن الدور الذي يمتاز به الإتحاد في مساعدة الطالب لإيجاد حلول لكافة القضايا التي يمكن أن تواجه الطالب في حياته الدراسية.

Powered By Guestra ©2020