استقبال الطلبة الجدد في كلية الصيدلة

برعاية عمادة شؤون الطلاب استكملت اليوم الثلاثاء 10/11/2020 لقاءات استقبال الطلاب الجدد بقاء الطلاب الجدد لكلية الصيدلة وذلك بحضور الأستاذ الدكتور شريف الأشقر نائب رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا والأستاذة الدكتورة لمى يوسف عميدة كلية الصيدلة وعدد من السادة المدرسين والمشرفين في الكلية والأستاذ سامر الكومي مدير الأنشطة في الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا والزميل جوزيف جرجي رئيس اتحاد الطلبة في الجامعة وممثل الهيئة الإدارية في كلية الصيدلة وجمهور واسع من الطلاب.
وقد تفضل الأستاذ الدكتور شريف الأشقر بإفتتاح اللقاء مُقدِماً نبذة عن الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا مُبيناً أن جامعتنا ملتزمة بتقديم المعرفة لطلابها خلال العملية الدراسية وبعد التخرج.
كما بيّن أن الجامعة الدولية عضو في إتحاد الجامعات العربية ومنتسبة للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات العربية ثم تحدثت الأستاذة الدكتورة لمى يوسف عميدة كلية الصيدلة حيث قدمت شرحاً وافياً عن نظام الساعات المعتمدة في الجامعة وعن نظام الامتحانات إذافة إلى كيفية حساب المعدل الفصلي.
كما تحدث الزميل جوزيف جرجي عن أهمية إتحاد الطلبة والمدى الكبير الذي تتميز به هذه المنظمة في مساعدة الطالب في كافة الجوانب المتعلقة به خلال حياته الدراسية.

Powered By Guestra ©2020